Monday, August 10, 2015

آبل تنوي تقديم الإعلانات للمستخدمين حسب دخلهم

 

آبل تنوي تقديم الإعلانات للمستخدمين حسب دخلهم
أودعت شركة آبل الأمريكية طلب الحصول على براءة اختراع لنظام إشهاري يقوم بتقديم الإعلانات للمستخدمين حسب مستواهم المادي، استنادا إلى دخلهم وحدود بطاقاتهم الائتمانية.
ويركز النظام الجديد على الأجهزة الذكية، فيقيم حالة بطاقات ائتمانهم والرصيد المتوفر فيها، فيوجه لهم الإعلانات الإشهارية الملائمة لهم، فلا يعرض عليهم أية إعلانات لمنتوجات تفوق أسعارها قدراتهم المالية.
وستكون الشركات المعنية منتوجاتها بالإشهار أكبر المستفيدين بدون شك من هذا النظام، الذي سيوفر لهم الوصول إلى جمهورهم المستقدف بأدق الطرق، ومن ثم الحصول على أرباح أكثر دون أدنى جهد إضافي.
وتأتي هذه الخطوة بعد تسجيل “أبل” براءة اختراع الشهر الماضي لمنصة إشهارية خاصة، يمكنها إنشاء وإرسال ومراقبة الإعلانات على البريد الإلكتروني والرسائل النصية ومواقع التواصل الاجتماعي، ضمن خطة شاملة للشركة تهدف لتحسين خدماتها الدعائية، وتوسيع نطاقها حول العالم.

No comments:

Post a Comment